انت الحكاية والمستقبل

أفضل مواقع تورنت لتحميل الأفلام والمسلسلات والألعاب

الكثيرون يبحثون عن أفضل مواقع تورنت موثوق بها، وخاصة الذين لم يكن بإمكانهم تحمل التكلفة الفعلية للمحتوى الأصلي، أو ممن يهوون Torrenting عمومًا، وتضم مواقع التورنت عددًا لابأس به من المواقع الشهيرة والمعروفة لكن هناك مواقع جديدة ذات مستوى عالٍ ومتخصصة في هذا المجال، وسنذكرهما تباعًا في تتمة هذا الموضوع.

أما فيما يخص المعايير التي يتمنى توافرها مستخدمي مواقع التورنت والمتخصصة سواء في البرامج أو الأفلام أو المسلسلات أو الألعاب وتخصصات غيرها، فإن أهمها هو السرعة، والجودة والثقة، ولكن عليك أن تعرف أن بعد قيامك بتحميل الافلام والمسلسلات يجب عليك تحميل ملفات الترجمة من مواقع وتطبيقات لتحميل ترجمة افلام ومسلسلات أجنبية

أشهر مواقع تورنت

هناك العديد من مواقع تورنت التي تختلف فيما بينها من حيث التركيز على نوعية المحتوى أو سهولة التصفح وغيرها من الأشياء، وخلال السطور القادمة سنعرض لكم قائمة تضم بأفضل مواقع تورنت.

موقع The Pirate Bay

يعرف بـ TPB وهو أحد مواقع التورنت الأكثر استخداما وأكثر إقبالا من جانب مستخدميه على شبكة الإنترنت، وأكثر المواقع ثقة وجودة وعدد كبير من المحترفين في التعامل مع مواقع التورنت ينظرون لموقع TPB على أنه الأفضل بين مواقع التورنت، فهو يضم إرشادات وأدلة استخدام توجه مستخدميه نحو كيفية التعامل معه ولأحسن ملفات متاحة.

الموقع بين حين وآخر يتحرك عنوانه، نتيجة محاربة السلطات والوكالات المسؤولة عن حماية حق المحتوى للموقع، فإذا صادفتك مشكلة ما في فتح الموقع بإمكانك أن تستخدم أي من مواقع تورنت الأخرى والمتاحة ضمن ProxyBay وتستطيع من خلالها آداء الغرض.

ذات صلة: فتح المواقع المحجوبة بطرق سهلة وبسيطة

موقع RARBG

يعتمد على الجودة العالية ويعتبر هو الاختيار الأفضل لهواة السينما ومتاح على محتوى التورنت عال الجودة كما أن قوائم التوب 10 تساعد مستخدميه في الحصول على الأفلام الأكثر انتشارًا على الموقع وتضم إحدى صفحاته معلومات متنوعة مثل تاريخ إضافة الفيلم وحجم الملف ومعلومات خاصة بالممثلين وكذا الموزعين وخصائص عملية التحميل.

موقع تورنت 1337X

يهتم الموقع بالمحتوى القديم والغامض ويمتلك قاعدة بيانات صغيرة لكنه كفيل بإتاحة ماتبحث عنه، والصفحة الرئيسية للموقع يتم تحديثها بشكل مستمر مع توفير معلومات حول أهم نتائج البحث المتداولة، لكن من سلبيات هذا الموقع أن الإعلانات تظهر عليه بشكل مزعج.

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

موقع TORLOCK الخاص بالملفات ذات الثقة

يختص هذا الموقع بتوفير ملفات الورنت الموثوق من صلاحيتها، حيث يحتار البعض بين ما إن كانت الملفات أصلية أم مزيفة، هذا الموقع يقطع الشك باليقين حول هذا الموضوع، وفي حال حصول المستخدم على ملفا مزيفا فإن الموقع يقوم بدفع واحد دولار للمستخدم، هذا في الوقت الذي يعلن عنه أنه يضم 5 مليون ملف تورنت حقيقي تم التأكد منه، ويتيح الموقع مئات الملفات المتنوعة، كما يتيح قائمة بالملفات المائة الأكثر شيوعا متضمنة معلومات حول الموزعين

موقع YTS للأفلام

يسهل استخدامه ويركز بشكل كبير على الأفلام، كما يضم محتويات قديمة وجديدة ويضم عدد كبير جدا من مستخدميه وهو مايسهم في تفعيل بروتوكول bittorrent رغم انتمائه لمجموعة تورنت YTS التي تم إغلاقها منذ اربعة أعوام.

موقع TORRENT DOWNLOADS للجودة

يتيح للمستخدمين عملية التقييم وتسجيل التعليقات عن البرنامج، وهذا يجعل عدد الملفات المزيفة أقل، كما يتيح هذا الموقع لمستخدميه حصر أهم النتائج طبقًا للفئة، والحالة، وكذا المزود.

موقع Lime Torrents خاص بالملفات الشرعية

يوفر هذا الموقع مجموعة ملفات شرعية، كما أنه يضم قاعدة بيانات نالت إعجاب مستخدميه بشكل كبير، والقوائم الداخلية التي يشملها توضح حجم الملف وتاريخه، وعدد lechers إلى جانب التأكد من صحة الملف وتتيح الصفحة الخاصة بمعلومات كل عملية تحميل أخرى عن ملف التورنت.

مجموعة مواقع تورنت التي ذكرناها سالفًا، ربما معروفة لدى الكثيرين، لكن توجد مواقع تورنت أخرى توفر لك ماتحتاجه من معظم أنواع الملفات والتي سنستعرضها ويمكنك تجربتها، ونود نشير إلى أن أغلب الإعلانات التي تنتشر على مواقع التورنت من نوعية الـNSFW وهى اختصارة للجملة ” Not Safe For Work” وغالبا يشير ذلك لارتباط تلك الإعلانات بمحتوى جنسي، فمن المفيد أن تتوخى الحذر عند وصولك لتلك المواقع، ويمكنك قراءة الموضوع التالي: حجب المواقع الاباحية من الظهور في نتائج بحث جوجل

مواقع تورنت أخرى قد تكون لا تعرف عنها شئ

  • موقع Popcorn Time ويتيح لك ان تشاهد الأفلام والعروض التليفزيونية وربما هذا يميزه عن كونه موقعصا تقليديًا للتورنت.
  • موقع torrent z 2 وهو موقع شامل يمكنك أن تبحث فيه عن كل ماتطلبه مقارنة بالمواقع الأخرى.
  • موقع ETTV Torrents وتم تصميمه بشكل منظم، ويمكنك استخدامه في البحث عن مسلسلات.
  • موقع Torrent Galaxy ويضم قاعدة بيانات كبيرة لملفات التورنت متعددة الفئات.
  • موقع Torrents.me ويمتلك تصميمًا يسهل استخدامه والتعامل معه.
  • موقعtoorgle ويعتبر هذا الموقع كمحركًا للبحث حيث يضم قاعدة بيانات تتسع لضم مايقرب من 450 موقعًا للتورنت.
  • موقع ArenaBG وهو موقع بلغاري في الأساس، تم حجب هذا الموقع في بلده، لكن انتقل الموقع إلى إحدى مناطق ولاية تكساس بأمريكا.
  • الموقع الصيني Nyaa وهو متخصص لملفات التورنت باللغة الصينية، ويسمح بالتعليق على الملفات لديه.
  • موقع EZTV من المواقع التي تميزها الجودة لكنه يتعرض للإغلاق بين فترة وأخرى، لكن لابأس بتجربته.
  • موقعZooqle وهو يتيح ملفات التورنت الشرعية خلال عرضه لنتائج البحث الذي تقوم به.
  • موقع Monova من المواقع التي عليك تجربتها، بصرف النظر عن الإعلانات التي يتضمنها هذا الموقع.
  • موقع Kat أحد المواقع التي تم انتحال صفتها الأصلية، من أجل الترويج لملفات غير شرعية، فإذا قمت باستخدامه تأكد أنك تستخدم الرابط الأصلي الخاص به.

نود أن ننوه لك أنه إذا كنت مستخدم حديث لمواقع التورنت، أو في هذا المجال عمومًا، فعليك تثبيت إحدى التطبيقات الخاصة بتنزيل الملفات من خلال التورنت ومن أهم تلك التطبيقات UTorrent و BitTorrent.

كما نشير إلى أنه يفضل دومًا أن تتاكد من تشغيل أحد برامج المكافحة للفيروسات أو المتخصصة في حظر البرامج الضارة، ولا تنس أن تقوم بتحديثه بشكل مستمر، قبل البدء في الدخول إلى مواقع التورنت، إلى جانب تأمينك الاتصال بواسطة الإنترنت من خلال الخدمة الموثوقة VPN فأحيانًا المحتويات التي يتم توفيرها على ملفات التورنت، تمثل انتهاك حقوق نشر وملكية.

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول