انت الحكاية والمستقبل

اعتماد جداول امتحانات نهاية العام للصفين الأول والثاني الثانوي

قام السيد وزير التربية والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، اليوم الأحد الموافق 29 مارس 2020 باعتماد جداول امتحانات نهاية العام الدراسي (الفصل الدراسي الثاني مايو 2020)، لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي، التي من المقرر لها أن تجرى إلكترونياً عبر الانترنت.

ويوضح جدول امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصف الأول الثانوي تاريخ بداية الامتحات حيث يبدأ يوم 29 أبريل وينتهي 20 مايو 2020، على أن تكون امتحانات الصف الثاني الثانوي في الفترة من 30 أبريل وتنتهي يوم 17 مايو 2020.

وسوف تقوم الوزارة بإتاحة الامتحانات لطلاب الصف الأول وطلاب الصف الثاني الثانوي في منازلهم بواسطة التابلت بدايةً من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا وفقًا للجدول.

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

ويؤدي طلبة الصفين الأول والثاني الثانوي امتحان نهاية العام الدراسي (مايو 2020) على التابلت ومن المنزل إلكترونياً عبر الانترنت، فيما درسه الطالب في الفصل الدراسي الثاني حتى يوم 15 مارس 2020 حيث ان تعليق الدراسة في جميع محافظات كصر لجميع الطلاب، وسيتم تصحيح الامتحانات إلكترونيًا، وإرسال النتيجة للطلاب.

جدول امتحانات نهاية العام لطلاب الصف الأول الثانوي
جدول امتحانات نهاية العام لطلاب الصف الأول الثانوي
جدول امتحانات نهاية العام لطلاب الصف الثاني الثانوي
جدول امتحانات نهاية العام لطلاب الصف الثاني الثانوي

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول