انت الحكاية والمستقبل

التدريب الصيفي لطلاب صيدلة في شركة ليو فارما في جميع المحافظات

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

أعلنت شركة Leo Pharma عن فتح باب التقديم في التدريب الصيفي لطلاب صيدلة وذلك في جميع  محافظات الجمهورية، حيث يعد هذا التدريب من الفرص المميزة جداً لطلاب كليات الصيدلة ولا سيما طلاب السنوات الأخيرة في الكلية، حيث سيحصل المتدرب على فرصة جيدة للدخول والاندماج في بيئة العمل داخل الشركة، والتي من شأنها أن تضيف إليه الكثير من المهارات والمعرفة والخبرة.

وتعد شركة Leo Pharma واحدة من أكبر شركات الأدوية على المستوى العالمي، والتي تم إنشائها في عام 1908 وذلك في مقرها الرئيسي في الدنمارك، لتتمدد الشركة بعد ذلك وتنتشر في أكثر من 100 دولة حول العالم، مما يجعلها واحدة من أكبر الشركات في مجال الأدوية، كما تعد فرصة الحصول على تدريب صيفي لطلاب صيدلة في شركة بهذا الحجم فرصة جيدة للطالب.

تفاصيل التدريب الصيفي لطلاب صيدلة في شركة ليو فارما لعام 2019

يأتي هذا التدريب كما ذكرنا لطلاب كليات صيدلة من مختلف الجامعات المصرية وتحديداً لطلاب الفرقة الثالثة والرابعة، حيث توفر الشركة هذا التدريب في جميع المحافظات بحيث يقوم الطالب أثناء التقديم بتحديد المحافظة التي يريد الحصول على التدريب بها وهذا ما سنشير إليه في خطوات التقديم في التدريب في الأسفل، كما يستمر التدريب لمدة شهرين وذلك في الفترة من 15/7/2019 وحتى 15/9/2019.

ويشارك المتدرب خلال مدة التدريب على العمل والتأكد من تحقيق تقدم مناسب في الأهداف والمشاريع التي تعمل عليها الشركة في الوقت الحالي، كما سيشارك المتدرب في مساعدة مسؤولي المشاريع على بناء وتخطيط مسار العمل في المشاريع المختلفة، وغير ذلك من المهام والأدوار التي يشارك فيها الطالب خلال مدة التدريب الصيفي لطلاب صيدلة في شركة Leo Pharma.

شروط التقديم في التدريب

  • التقديم متاح لطلاب الفرقة الثالثة والرابعة من طلاب كليات الصيدلة.
  • يجب أن يتمتع الطالب بمهارات تواصل جيدة.
  • يجب أن يكون الطالب على مستوى جيد في اللغة الإنجليزية.
  • يجب أن يكون الطالب لديه القدرة والمهارة اللازمة للتعامل مع الكمبيوتر والبرامج الأساسية به.
  • يفضل أن يتمتع الطالب بمهارات عرض جيدة والقدرة على الإقناع.
  • يجب أن يكون الطالب لديه الدافع والحماس اللازم للإنضمام في فرصة التدريب الصيفي لطلاب صيدلة في شركة ليو فارما.

خطوات التقديم في التدريب

يمكنك التقديم في التدريب بشركة Leo Pharma من خلال طريقة من هاتين الطريقتين:

الطريقة الأولى

  • قم بإرسال الملف الشخصي الخاص بك على العنوان التالي “hr_egypt@leo-pharma.com”.
  • قم بإضافة الجملة التالية في رسالة التقديم “LEO Internship 19, Medical Representative”.
  • بجانب الجملة السابقة قم بكتابة المحافظة التي تريد الحصول على التدريب بها على سبيل المثال ستقوم بكتابة  “Mansoura” , “Cairo” , “Alexandria” , etc.

الطريقة الثانية

يمكنك هنا أن تقوم بالتقديم إلى التدريب الصيفي لطلاب صيدلة في شركة ليو فارما من خلال الرابط الرسمي للتقديم على موقع LinkedIn وذلك من هنا، ولكن هذا بالطبع سيتطلب منك أن يكون لديك حساب شخصي على الموقع لكي تتمكن من التقديم على التدريب.

اكتشف أفضل فرص العمل والمنح والتدريبات والكورسات المجانية للطلاب والخريجين من هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول